الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Pick Crafter مهكرة هي احد العاب التنقيب الممتعة من تطوير شركة Fiveamp Gaming، تتيح لك فرصه اكتشاف أعماق الأرض والبحث عن الكنوز بداخلها، طريقة اللعب فيها بسيطة وممتعة للغاية.

لعبة Pick Crafter مهكرة

لعبة مثيرة مهمتك فيها اختراق أعماق الأرض للعثور على الجواهر وضرب الالغام لاكتشاف الكنوز والاساطير المخبئة، يمكنك التنافس مع اصدقائك ومشاركة نتائجكم على مواقع فيسبوك وتويتر وديسكفري.

حمل ايضا : لعبة Real Racing 3 مهكرةRebel Racing مهكرة

 

طريقة اللعب في Pick Crafter مهكرة

انت داخل منجم ملئ بالصخور والمجوهرات ومهمتك هي العثور على تلك المجوهرات عن طريق التحكم في حركة الفأس الخاص بك كل ما عليك هو النقر على الشاشة لبدء الحفر باستخدام الفأس، انقر أو تأرجح لكسر الكتل الصخرية وقم بجمع المجوهرات وكل الموارد التي ستجدها في باطن الأرض، وقم بجمع أكبر قدر منها لزيادة سرعة الحفر.

عند التقدم في مراحل اللعبة ستجد نفسك في عالم ملئ بالذهب والمجوهرات باهظة الثمن والصخور التي يتعين عليك ايجاد الذهب من بينها، وكلما تقدمت أكثر في مراحل اللعبة ستحصل على عملات استخدمها في شراء معدات تسهل عليك عملية الحفر والتخلص من الصخور واكتشاف المزيد من الذهب.

يوجد باللعبة أكثر من 100 نوع من الفؤوس المختلفة فهناك فؤوس نادرة وفؤوس اسطورية وأخرى ملحمية، كما يوجد نوعان من الفؤوس تتميز بقدرة كبيرة على تسهيل وتسريع عملية الحفر وهما فأس البرق وفأس قوس قزح.

كل يوم ستكون هناك مهمة مختلفة لتقوم بها  لتحصل على مكافآت التقييم والتي ستكون موردًا لك، وستجد في اللعبة أكثر من 90 مهمة وانجاز في انتظارك.

مميزات لعبة Pick Crafter مهكرة

تتميز لعبة Pick Crafter بالمميزات التالية:

  • رسومات كلاسيكية.
  • إمكانية منافسة الأصدقاء.
  • مكافآت يومية.
  • لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الانترنت.
  • إمكانية كسب الموارد حتى في حالة عدم اللعب.
  • الحفر في حالة عدم الاتصال.
  • اكتشاف الجواهر وتجميع الفؤوس.
  • أكثر من 90 انجاز في انتظار أن تفتحهم.

كل ذلك بالإضافة إلى مميزات الهاك والتي تعطي أموال غير محدودة ولا تنتهي والحصول على الغبار الروني والصناديق مجانًا بالاضافة إلى فتح جميع اللقطات.

المزيد عن لعبة Pick Crafter مهكرة

لعبة مجانية ومتوفرة لهواتف الاندرويد حجمها 78 ميجا، متطلبات النظام اندرويد 4.4 او احدث، قيمها المستخدمون ب4.5 من 5 وتتمتع بشعبية كبيرة وصلت ل 95.96٪.

في نهاية المقال نتمنى أن نكون وضحنا كافة المعلومات عن لعبة Pick Crafter مهكرة والآن قم بتحميل واكتشف باطن الأرض وابحث عن الجواهر واقضي وقت ممتع مع اصدقائك في اللعب.

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ