المطور
Isotope 244 LLC
الاصدار
3.1.12
تاريخ النشر
July 11, 2019
المتطلبات
4.1 and up
الحجم
91M
الموقع الرسمي
Google Play

Reportar esta app

وصف التطبيق

تحميل لعبة Machines at War 3 RTS Apk Mod مهكرة للأندرويد

استمتع بالقيادة والنخبة من خلال 21 مهمة حملات في هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت الفعلي ، وقم ببناء أكثر من 130 نوعًا مختلفًا من الوحدات والتقنيات ، وتمتع بمناوشات غير محدودة للخريطة العشوائية ، وتهيمن على الشبكات متعددة اللاعبين مع الأصدقاء!

المميزات:

• بناء أكثر من 130 أنواع مختلفة من الوحدات والتقنيات
• إنقاذ مبادرة اوميكرون في 21 مهمة
• لعب مناوشات خريطة عشوائية غير محدودة
• قهر أربعة أصدقاء في القتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
• السيطرة مع سبع وحدات ضخمة RTS رهيبة
• نشر ترسانة كاملة من المشاة والطائرات والبحرية والقوات البرية

القصة:

أنت تحقق في مختبر عسكري منعزل وتجد شيئًا خاطئًا! كل العلماء مفقودين والمرفق يتعرض للنهب. سنوات من البحث والتجارب سرية سرية للغاية لا يمكن العثور عليها.

العلماء المفقودين ، والمعروفة باسم مبادرة اوميكرون ، هي المسؤولة عن تطوير تكنولوجيات جديدة. الدليل الوحيد لاختفائهم هو رسالة نصية غامضة تقول “لقد اضطررنا للقيام بذلك”. إن اختفاء الفريق يهدد سرية أبحاثه ، والتي قد تضع بلدك في حالة من الفوضى. يوجد الآن شخص واحد فقط يمكنه إنقاذ مبادرة Omicron وحماية التكنولوجيا السرية من الوقوع في الأيدي الخطأ.

في 21 مهمة إستراتيجية في الوقت الفعلي ، سوف تتسابق في جميع أنحاء العالم لمعرفة من أو من المسؤول عن اختفاء الفريق. ستتحكم وتغلب على أكثر من 130 نوعًا مختلفًا من وحدات RTS تتراوح من المشاة والسفن إلى الوحدات الضخمة الحديثة العملاقة.

بعد شحذ المهارات الخاصة بك في الحملة ، قم بإعداد خريطة عشوائية وتجرب معارك استراتيجية الوقت الحقيقي المجنونة! اختر دولتك واختبر رغبتك في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أو قهر بعض خصوم منظمة العفو الدولية في وضع عدم الاتصال. تضمن العديد من الخيارات القابلة للتعديل أن كل لعبة فريدة من نوعها. تريد أن تلعب مع الوحدات الأرضية فقط؟ جعل حالة النصر وفاة وحدة معينة؟ الخيارات لا حدود لها!

حان الوقت لتسليح والدخول في الحرب!

وراء اللعبة:

مرحباً ، اسمي جيمس ، أنا مطور مستقل وأبرمج 100٪ من الأجهزة في الحرب 3 على مدار العامين ونصف العام الماضيين! لقد كان الأمر مرهقًا وقد تخليت عن عدة مرات تقريبًا ، لكن خلال الأوقات السيئة والطيبة ، كنت متحمسًا لإنهاء هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت الفعلي! أتمنى أن تستمتعوا به ، وإذا كان الأمر كذلك ، فيرجى إعلامي ، في بعض الأحيان عندما تكون الأمور صعبة ، فإن البريد الإلكتروني أو المراجعة من العملاء تساعد حقًا. لعبة على!

Novedades

Bug fixes.

صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *