الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Grow Empire Rome  مهكرة  هي عبارة عن لعبة استراتيجية في غاية الروعة وقد تم نشرها مجاناً على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تطورت معبر استديو الألعاب Gams Station، في لعبة Grow Empire Rome  مهكرة  تعتبر أنت من أقوى الحكام الرومانيين، حيث أنها لعبة تكتيكية عسكرية تتمحور في التخطيط لبناء إمبراطورية وإنشاء أبراج  وبناء ثروات لنفسك.

خصائص تحميل لعبة Grow Empire Rome مهكرة للاندرويد

في لعبة Grow Empire Rome  مهكرة على المتسابق أو اللاعب أن يهزم الحضارات الأخرى الموجودة في قارة أوروبا، عليم أن تتبع القوانين والقواعد التي تفرضها اللعبة لتخوض في هذه المعركة الحاسمة، يتوجب على اللاعب أن يبني جيشاً هائلاً لمواجهة الغزو وحماية أراضيه كما تمكنك من بناء إمبراطورتك التي تخصك كما يمكنك إنشاء العديد من الأبراج وتكوين الثروات من خلال التفاعل مع مختلف اللاعبين.

لقد حصلت لعبة Grow Empire Rome  مهكرة  على درجة 4.6   من أصل 5  حيث قام بتحميلها أكثر من 10 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، كونها لعبة مسلية ويمكن للاعبين اللعب بها بسهولها بعد معرفة القواعد والتعليمات، ولعل ما جعل الناس حول العالم يسعون لتحميلها واللعب بها أكثر من بقية الألعاب الشائعة هي أنها تتوفر في حالة عدم الاتصال بالأنترنت، حيث توجد اللعبة الاصلية الى جانب اللعبة المعدلة المجانية.

من خلال فوزك في لعبة Grow Empire Rome  مهكرة   سوف تتوسع سيطرتك وتتحول قوتك الضعيفة السابقة إلى قوات تضم مقاتلين أقوياء، كما تتوفر بوجود أربعة أبطال ذات قدرات خارقة ومختلفة ومن الأهم أن تعرف أيضاً أن التطبيق مجانب بدون وجود عمليات للشراء داخل التطبيق.

حمل ايضا : Dominations مهكرة  – لعبة فورت نايت

مميزات لعبة Grow Empire Rome  مهكرة    

  • لعبة Grow Empire Rome  مهكرة تمتلك رسومات عالية الجودة.
  • يوجد بهذه اللعبة حوالي 100 مدينة يمكن للاعب أن يغزوها.
  • توفر أكثر من 1000 من المجموعات المعادية للاعب.
  • وجود 4 مقاتلين أبطال ذات قوات ومهارات خارقة.
  • لعبة Grow Empire Rome  مهكرة مجانية تماما دون وجود أية عمليات شراء.
  • القدرة على فتح العديد من الوحدات القتالية.
  • يمكن ترقية المباني  وتحديثها لأكثر ألف نوع.
  • والعديد من المميزات الكثيرة.

لعبة Grow Empire Rome  مهكرة تكتيكية ويظهر ذلك من خلال طريقة استخدام الأسلحة والسطو على المدن والحضارات، كما أنها تعد لعبة ترفيهية حماسية لأنها تمنح اللاعب القوة بين اللاعبين الأخرين كلما تقدم من مرحلة إلى أخرى.

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ