الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا على اهتمام عدد كبير من اللاعبين من كل أنحاء العالم، وهي لعبة غربيه نوعًا ما، ونظرًا لشعبيته اللعبة الكبيرة قام استوديو Noodlecake بتطويرها لتصبح متوفرة لأجهزة الأندرويد بعد أن كانت متوفرة على أجهزة الكمبيوتر فقط قم بتنزيلها الان من عرب مود فى قسم العاب مهكرة .

تعرف علي لعبة Getting Over It مهكرة

لعبة فريدة وغريبة تقوم فكرتها على رجل محاصر داخل جرة سوداء من الحديد ومحاط بالعديد من العقبات والصخور ولا يوجد في يديه سوى مطرقة ويجب عليه الحفاظ على حياته وتخطي كل هذه العقبات والقيام  بتسلق الجبال والوصول إلى قممها.

حازت اللعبة على شعبية كبيرة واشتهرت بين العديد من المستخدمين حيث تم تنزيلها أكثر من 500 ألف مرة وحصلت على تقييم 4.5 من أصل 5 وهي لعبة فردية ولا يحتاج  تشغيلها إلى الإتصال  بالإنترنت بالإضافة إلى أن حجمها 129 ميجا بايت ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

حمل ايضا العاب محاكاة : Ultimate Truck Simulator مهكرة  – RFS Real Flight Simulator مهكرة

 

خصائص لعبة Getting Over It مهكرة اخر اصدار للاندرويد :

بعد تحميل لعبة Getting Over It مهكرة تكون مهمتك في اللعبة هي تسلق الجبال والأشجار والتغلب على كل ما يواجهك من صعوبات وتحديات وبذل اقصى جهد من أجل إنقاذ حياتك  وذلك باستخدام  مطرقة فقط.

تتطلب اللعبة أن يكون اللاعب قويًا ويتحلى بالصبر لان طريقة انتقاله في اللعبة لن تكون بالمشي أو تسلق الجبل بالطريقة المعتادة وإنما يقوم بتسلق الجبال باستخدام المطرقة فقط دون الحاجة لاستخدام الرجلين اللتين تكونان داخل الجرة، وعندما يصل اللاعب إلى قمة الجبل سيحصل على جوائز ومكافآت رائعة.

يتم التحكم في اللعبة من خلال لمس أزرار التحكم الموجودة على شاشة اللعب، فمن خلالها تستطيع إختيار الشخصية التي ستدخل اللعبة بها وأيضًا التحكم في المطرقة  للتعلق بها على الصخور.

طريقة اللعب ليست سهلة لأن ترتيب الصخور في اللعبة عشوائي وغير مستقر لذلك فمن الضروري الاهتمام بكل حركة تقوم بها وحسابها بدقة فيجب الحذر من حدوث أي أخطاء أثناء الطرق أو القفز أو التأرجح  حتى لا تقع وتبدأ اللعبة من جديد.

 

إضافات وخصائص لعبة getting Over 2022 مهكرة

تتميز لعبة Getting Over It بمميزات عديدة أبرزها مايلي:

  • واجهة مستخدم بسيطة.
  • رسومات ثنائية الأبعاد واقعية بنسبة كبيرة.
  • مؤثرات صوتية رائعة.
  • مراحل لعب متعددة ومتدرجة في الصعوبة وتحديات مختلفة.
  • مناسبة لكافة الأعمار.
  • صغيرة الحجم ومتناسبة مع معظم الأجهزة الحالية.
  • تدعم كافة أجهزة الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر.
  • فكرة اللعبة جديدة وفريدة ومليئة بالتحديات.
  • لا تحتوي على إعلانات مزعجة.

بعد أن عرفت فكرة لعبة Getting Over It مهكرة يمكنك الآن تحميل اللعبة والاستمتاع بها ولكن كن حذرًا وتمتع بالصبر والقدرة على تحمل العقبات والتحديات التي تواجهك وتغلب عليها.

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ