Frostborn

0.5

Plunge into a true RPG game full of dynamic and spectacular adventures. Become a great viking and write your name in the history of ancient Scandinavia in the world of Frostborn!
تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 1
مطور
Kefir!
تطوير
July 3, 2019
بحجم
96M
الإصدار
0.5
المتطلبات
4.1 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Frostborn Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

يغرق في لعبة آر بي جي حقيقية مليئة بالمغامرات الديناميكية والمذهلة. تصبح الفايكينغ كبيرة وكتابة اسمك في تاريخ الدول الاسكندنافية القديمة في عالم فروستبورن!

Frostborn عبارة عن آر بي جي تعاونية جديدة حيث يجد الجميع الكثير من الطرق للترفيه عن أنفسهم ، على سبيل المثال ، دعوة ثلاثة أصدقاء آخرين للعب في وضع تعاوني أو الاتحاد مع لاعبين آخرين في عشيرة لبناء قاعدة مشتركة ، ومهاجمة الأعداء وأكثر من ذلك بكثير !

في القاعدة ، سوف تكون قادرًا على تخزين الموارد والممتلكات ، ولعب الدفاع أيضًا من هجمات العشائر والأعداء. لذلك سوف تحتاج إلى جدران سميكة قوية ، والفخاخ المختلفة وقليلا من الحيل. لا تدع الغرباء يغزون أراضيك! .. أو اقتحموا قواعد الآخرين وارتكبوا مذبحة!

خاصة وأن هناك مجموعة واسعة من الأسلحة والتحف في Frostborn ، كل منها يخدم في مهمة محددة بمستويات متفاوتة من الضربات القوية. حتى إذا كنت تميل إلى تغيير الأسلحة مثل الجوارب في جميع أنحاء اللعبة ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتقرير الفأس أو النادي الأكثر متعة في تكديس الجثث!

مميزات العبه:
* رسومات واقعية
* وضع التعاونية يصل إلى 4 لاعبين
* وسائط حماية الأصناف النباتية و PvE
* إنشاء أو الانضمام إلى عشيرة
* بناء قاعدة جماعية
* واسعة في لعبة العالم
* الكثير من المواقع والأبراج المحصنة
* مجموعة واسعة من الأسلحة
* نظام الحرف الغنية
* النقل داخل اللعبة
* عالم مذهل في محيط الدول الاسكندنافية القديمة
* تصميم الصوت في الغلاف الجوي

يبرز Frostborn ليس فقط مع الرسومات الرائعة ، ولكن أيضًا في العالم الخلاب للغاية – Ingard ، أرض الزمرد ، تتناثر فيها البحيرات ويسكنها العديد من الحيوانات. لا تزال المناظر الطبيعية الخلابة لإنغارد بعيدة عن الترحيب – هذه الأراضي تغمرها الآن جحافل الموتى الأحياء!

بمجرد وصول هذه المخلوقات إلى عالم الأحياء من خلال البوابة التي فتحتها هيل ، إلهة الموت. انتقمت من أودين ، حاكم فروستبورن ، لإرسالها إلى العالم السفلي – هيلهايم. غير قادر على ترك عالم الأحياء والعبور إلى هيلهايم ، حيث يحصل أوندد على إنغارد عبر الصدع بين عالم الآلهة وعالم البشر.

استدعى القليلون الذين نجوا من الفايكنج كل قوتهم وشجاعتهم لنفي الشر من إنغارد وإعادة نعمة ثور وأودين – وهذا هو المكان الذي يبدأ فيه سعيكم الملحمي في فروستبورن! ستكون المعركة صعبة ، وتستحق المحاربين الإسكندنافيين الحقيقيين!

لاحظ أنه في Frostborn ، يمكنك اختيار وتيرة اللعبة التي تناسبك بشكل أفضل: قم بتجهيز أغراضك الأساسية بصياغة مهل ، أو وضع النباتات ، أو المواقد ، أو الأرائك ، أو القفز على عربة (النقل داخل اللعبة) والانتقال إلى العالم الخارجي للانضمام إلى العالم الخارجي صيد الحيوانات البرية ، مما أسفر عن مقتل أوندد والقتال مع لاعبين آخرين.

افتح جميع المواقع داخل اللعبة التي تشمل: الحرم الخطرة تحت الأرض في ثور وأودين والغابات الملعونة والأشجار المقدسة وبوابة وينترز – الممر الوحيد إلى الأراضي الشمالية حيث يعتقد أن عمالقة الصقيع يعيشون. لكن كن حذرًا – بصرف النظر عن المخاطر الواضحة المخبأة في أراضي إنغارد ، يمكنك أيضًا مواجهة لاعبين آخرين متهورين …

Frostborn هي لعبة جميلة وخطيرة ومعقدة نسبيا وحديثة مع ميكانيكا رائعة وقصة مثيرة للاهتمام. كشف كل الألغاز ، وهزيمة هيل وحفظ إنغارد! كن محاربًا جدير بقاعة أودين!

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *