DEAD TRIGGER 2 – Zombie Survival Shooter FPS

1.6.1

A lethal virus is spreading throughout the world producing human mutation and threatening our specie with extinction. Now the survivors of this plague have joined the Global Resistance and must fight against this unstoppable mortal infection with everything they have. Get ready for the assault: It is time for you to rise up and fight for your survival in a zombie apocalypse in this heart-stopping first person shooter adventure!
تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 1
مطور
MADFINGER Games
تطوير
July 12, 2019
بحجم
27M
الإصدار
1.6.1
المتطلبات
4.1 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

ينتشر فيروس مميت في جميع أنحاء العالم ينتج طفرة بشرية ويهدد فطنتنا بالانقراض. الآن انضم الناجون من هذا الطاعون إلى المقاومة العالمية ويجب عليهم محاربة هذه العدوى البشرية التي لا يمكن وقفها بكل ما لديهم. الاستعداد للاعتداء: لقد حان الوقت بالنسبة لك لترتفع وحارب من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في نهاية العالم غيبوبة في هذا أول شخص مطلق النار توقف القلب زومبي كارثة يقاتل!

الاختيار من بين ترسانة مجنون من قناصة أسلحة بندقية قناص القتالية والنار ضد الشر غزو أوندد في بيئات مرعبة في جميع أنحاء العالم!
انغمس في أنواع مختلفة من العمليات بما في ذلك و مهمة . يحتفل Dead Trigger 2 بـ 100 مليون عملية تنزيل مع هدايا مجانية وعروض لك!

ضخمة ، تحديث مستمر المحتوى. تطوّر قصص قناصة المشاهد.

• معركة طريقك من خلال عشر مناطق والتخطيط لاستراتيجية ل 33 ساحات حرب مختلفة. هذا FPS اطلاق الناراطلاق الرصاص غيبوبة مليء بالحركة كارثة!
• أصبح مطلق النار غيبوبة مع 50 نوعا من الأسلحة. شحذ مهاراتك الرماية قناص وإخراج كل غيبوبة ميتة مع رصاصة في الرأس ميت!
• الغوص في العمل مع أكثر من 600 الإثارة لعبة سيناريوهات الحرب ، بما في ذلك حملة سولو ، والبعثة العالمية ، . استكمال إنجازات قناص FPS قناصة في هذه المعركة البقاء على قيد الحياة ضد الجيش الموت فرقة!
• تعلم تكتيكات الفريق العسكري للقتال في ساحة معركة غيبوبة نهاية العالم!

الرسوم البيطرية المائية

استكشاف مواقع متنوعة ، واطلاق النار وقتل الرعب أوندد في بيئات البقاء على قيد الحياة مع بنادق قنص مختلفة. من الملح وقف المجزرة: خطط إستراتيجيتك إستراتيجية الهجومية وتحول نفسك إلى بطل ضد غزو الزومبي!

FPS إستراتيجية قناصة كارثة اطلاق الرصاص

• خصوم الزومبي الوحشيون – قد تكون بعض أنواع قتل الزومبي التي يسهل قتلها هدفا سهلا للقناص للهجوم ، لكنك ستحتاج إلى أكثر من طلقة واحدة لمجموعة هائلة من الرؤساء القتلى.
• أسلحة بندقية قناص قاتل FPS رهيبة لمحاربة الظلم يقاتل. مهمتكم هي البقاء على قيد الحياة هذا نهاية العالم!
• تطوير قصة الوقت مطلق النار غيبوبة – انضم إلى المقاومة العالمية ضد الكسالى وضبط في البقاء على اطلاع مع تطور اللعبة العالمية ، حيث يمكن لأفعال كل معركة واحدة تؤثر مباشرة على مد الحرب. البقاء على قيد الحياة وغير الموهوبين بقدر ما تستطيع زومبي الإثارة منافس!

قناصة طن من زومبي المميزات

• FPS المسابقة – الاستعداد لبعض الإجراءات في الإثارة ساحة المعركة قناص اطلاق النار لدينا! الذهاب إلى الحرب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في الساحة قناصة!
• اﺧﺗر ﺑﯾن ﻧظﺎم ﻣﺳﺗﮭدف استهداف اﻟﺗﺣﮐم ﺑﺎﻟﻟﻣس ، وﺟﮭﺎز اﻟﺗﺣﮐم اﻻﻓﺗراﺿﻲ اﻟﻣﺣﺳن ﻟﺟﻧود اﻟﺑﻘﺎء ﻋﻟﯽ ﻗﯾد اﻟﺣﻣل أو أﻟﻌﺎب جندي اﻟﺗﺣﮐم.
• استكشاف مخبئك الشخصية ومقابلة بندقية ، والعلماء ، والمهندس. سوف يساعدون على الهجوم في غزو البقاء على قيد الحياة غيبوبة مطلق النار كما يمكنك فتح أسلحة الأسلحة المدهشة والأدوات.

هل أنت على استعداد للوقوف في وجه هؤلاء القتلة سيرا على الأقدام والنضال من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في هذا الشخص مطلق النار الأول؟ اندلاع أوندد أمر بالغ الأهمية. البدء في قتل اطلاق الرصاص الكسالى الآن تصويب منظور الشخص الأول
!

الوافدون الجدد

FEATURES AND CONTENT
- Three new summer weapons: two melees and one ranged
- New summer event: Collect pineapples to get rewards and one free themed weapon

IMPROVEMENTS
- Option to subscribe to MADFINGER Games’ Youtube channel is now available
- Length of session length for Warfare has been reduced
- Amount of in-game Tournament pop-ups reduced
- Removed outdated in-game messages
- Minimum required level for the chat feature increased to 10, reducing unwanted messages

...and much more.

الصور

فيديو

تعليق على "DEAD TRIGGER 2 – Zombie Survival Shooter FPS"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *