شرطة مكافحة الإرهاب – إطلاق النار في الثانية

وصف شرطة مكافحة الإرهاب – إطلاق النار في الثانية

Police Counter Attack – ألعاب مكافحة الإرهاب
تلعب مكافحة الإرهاب لتحقيق مهاراتك في ألعاب الرماية قناص في الثانية كقوات كوماندوز سوات من إدارة الشرطة الهجوم المضاد. ألعاب مكافحة الإرهاب الحربية تجلب لك في وتيرة مكثفة في حلبة مكافحة الإرهاب للشرطة. لقد نشبت حرب الضربة الحاسمة بين محاربي قوة الشرطة والإرهابيين. باستخدام الأسلحة الحديثة وإطلاق النار المكثف في الثانية ، هزيمة قوى الشر ومجموعات العصابات ، الذين توصلوا إلى تدريب كامل. يخذل الضربة المضادة لإطلاق النار الإرهابي عن طريق القضاء على فرقة إطلاق النار من ألعاب العصابات التي تضم ألعاب الرماية للعصابات ، و fps للإرهابيين وألعاب الرماية بالشرطة. مواجهة الهجوم الإرهابي المضاد مثل الكوماندوز الشجاع في ألعاب الشرطة. إن استخدام مهارات إطلاق النار المستهدفة الفعالة في ألعاب الرماية الإرهابية أو ألعاب الرماية fps سيعطي نجاحًا كبيرًا للهجوم المضاد للشرطة في قتال الألعاب الإرهابية. خطوة إلى ضربة fps عمل إطلاق النار الكامل الذي هو كل شيء عن لعبة الحرب الهجوم المضاد للعب كما مطلق النار الكوماندوز fps مكافحة الإرهاب. كن مثل محارب لأداء الواجب كما كوماندوز سوات داخل المعركة الحديثة من ألعاب القتال الشرطة.

هل تعرف قواعد كيفية البقاء على قيد الحياة في هذه الضربة الحرجة والحرب من الألعاب الإرهابية المضادة؟ مطلوب تدريب خاص للقتال والبقاء ضد الهجوم الإرهابي. مستوى عالٍ من الدقة والدقة هو المفتاح لضمان البقاء في ألعاب fps أو ألعاب الرماية بالقناصة أو ألعاب الرماية بالبنادق أو ألعاب الرماية fps الأخرى. Counterps fps war war هي لعبة مطلق النار للبقاء على قيد الحياة والتي لها معركة نهائية للبقاء داخل الألعاب الإرهابية المضادة. الدفاع عن قاعدة الخاص بك عن طريق تنفيذ هجوم مضاد للشرطة داخل ألعاب الرماية الإرهابية المضادة خلق التشويق من ألعاب الحرب الإرهابية. دع الإرهابي يواجه مشكلة في لعبة الرماية المضادة. خذ الهدف واطلاق النار قبل إطلاق العنان لحرب الهجوم الإرهابي في ألعاب العصابات وألعاب الشرطة. اجعل مهمة الهجوم الإرهابي غير ناجحة من خلال إطلاق النار على الإرهابيين وإسقاط جميع أعداء العصابات في طريقك. صقل مهارات إطلاق النار المضاد كأفضل شخص مطلق النار للألعاب الإرهابية المضادة وألعاب قتال الشرطة.

كن على استعداد لأداء العمل المضاد لإطلاق النار الإرهابي داخل حرب الإرهاب المضاد لألعاب الرماية العصابات والحرب الإرهابية المضادة. انقاذ الساحة التي أصبحت ضحية للهجوم الإرهابي المضاد في ألعاب الرماية بالشرطة. إذا كنت مجنونًا بالضرب بإطلاق النار داخل ألعاب الشرطة وألعاب fps وألعاب الحرب الإرهابية مع الإرهابيين. تمنحك لعبة إطلاق النار هذه تجربة رائعة للقتال في ضربة حاسمة وحرب هجوم مضاد. هزيمة المجرمين في فرقة الرماية بجعل خط المواجهة واضحًا باستخدام بنادق القنص الحديثة. تحتاج مهام إطلاق الرصاصة داخل هجوم الشرطة المضاد إلى مطلق النار قناص خبير في الثانية. مستويات التحدي في بيئات متنوعة متعددة هي كل ما تحتاجه في لعب ألعاب الرماية بالأسلحة النارية. ألعاب الرماية الإرهابية لها تأثيرات صوتية مذهلة تمنحك شعوراً واقعياً بألعاب مكافحة الشرطة وألعاب الرماية في الثانية.
ميزات اللعبة الرئيسية:
• بعثات لالتقاط الأنفاس للعب مكافحة الإرهاب.
• بيئات مختلفة لإطلاق النار الإرهابية.
• الأسلحة الحديثة متعددة.
• الرسوم المتحركة واقعية والمؤثرات الصوتية.
• لعب مجاني.

مزيد من التفاصيل

معرف التطبيق:

com.mizo.police.counter.terrorist.games

التصنيف:

كوميكس

تاريخ التحديث:

2020-03-18

أحدث إصدار

2.1

طلب تحديث

طلب أحدث نسخه

الحصول عليه من:

Google Play

المتطلبات

4.1 والأحدث

لا يوجد أي تعليقات حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *